Call Us : +971 50 3324043

إطلاق أكاديمية آراك الإلكترونية للصيادلة في الشرق الأوسط

أول مجتمع إلكتروني مختص في الصيادلة في الشرق الأوسط

دبي- الإمارات العربية المتحدة

نظمت شركة آراك للرعاية الصحية بمدينة دبي مؤخرا ، لقاء تعليميا وتدريبيا في مجال الصيدلة تحت عنوان” إطلاق أكاديمية آراك الإلكترونية “. وقد  جمعت الندوة إطارات من مختلف المهنيين من القطاع الصحي والصيدلي والأكاديمي .

وقد استهل الملتقى, الدكتور محمد السواح ، مدير التسويق في شركة آراك للرعاية الصحية .

موضحا في خطاب مختصر مناسبة اللقاء الذي يتخلله ورشتان تدريبيتان و شاكرا حضور الهيئات الطبية و ممثلي مؤسسات الرعاية الصحية

ثم قام الدكتور محمد نبيل مدير مشروع اكاديمية اراك الالكترونيه بتقديم نبذه عن المشروع وأوضح أيضا أن أكاديمية آراك الإلكترونية بادرت بعقد اللقاء بهدف التعريف عن الدروس التدريبية التي تقدمها الأكاديمية وفوائدها والتطلعات والطموحات التي يرغبون في إيصالها وتفعيل الأكاديمية كمبادرة مجتمعية تساعد القطاع المهني والأكاديمي في التواصل .

 ومن ثم وجه الكلمة للدكتورة” ليلى هانباك” المستشارة في التعليم الالكتروني والمستمر التي استعرضت بدورها أهمية المؤسسات التعليمية الافتراضية في وقت يشهد فيه المجال الصحي والقطاع الصيدلي تطورا سريعا.

كما أوضحت الإضافات و الفوائد التي يقدمها التعليم المستمر للمختصين في مجال الصيدلة وغيرها من المجالات الصحية. إذ أن هذا التعليم على حد قول الدكتورة ليلى هو حل لعائق الوقت بما ان الصيدلي لا يتوفر لديه الوقت الكافي ليواصل تطوير مهاراته وتحديث معرفته ، كما انه اقل تكلفة.

فالتعليم المستمر كما شرحته الدكتورة ليلى يتيح الفرصة للمهنيين في اي قطاع لتعلم مهارات جديدة وتطوير وتعزيز مهاراتهم العلمية والمعرفية.

اما المهندس” محمد خليفة ” المستشار الفني لشركة ” كندا هيلث فاكتس” ممثلا مؤسسته الشريكة لأكاديمية “آراك” فقد قدم ورشة تدريبية للضيوف الحاضرين الممثلين عن مؤسسات صحية في الشرق الأوسط . شارحا ومضحا كيفية الاشتراك في الأكاديمية والاستفادة من الدروس التدريبية التي تقدمها ” أكاديمية آراك الإلكترونية  “.

وقد أوضح أن الأكاديمية الى جانب طابعها الافتراضي فهي توفر دروسا مباشرة يكون فيها المتعلم حاضرا وليست دروسا تقدم عن بعد فحسب.

وختاما كانت الكلمة للدكتور محمد نبيل ، مدير المشروع في شركة آراك للرعاية الصحية .

شاكرا الحاضرين على الاهتمام بحضور هذا اللقاء. مشيرا الى انها بادرة طيبة ومشجعة من المؤسسات الصحية في دول الخليج والشرق الاوسط قد تتيح المجال وتساعد شركة آراك في تحقيق هدفها في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تؤثر ايجابا على صحة شعوب الشرق الاوسط.

. مزيد من المعلومات مُتاح في الموقع الإلكتروني

www.aracvirtualacademy.com

 .